رياضية

رئيس أتلتيكو مدريد: فيليكس يستحق 126 مليون يورو

الداعي نيوز : اعتبر رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، أن المهاجم البرتغالي جواو فيليكس يستحق الـ 126 مليون يورو، التي دفعها الروخي بلانكوس لاستقدامه من بنفيكا.

وقال سيريزو، أثناء حضوره قرعة مباريات الليجا للموسم الجديد “كل فريق يمكنه استقدام من يريد، سنرى ما إذا كان يستحق أم لا. أنا أعتقد أنه يستحق”.

وأضاف “إنها صفقة جيدة ومدهشة. هو لاعب كانت تسعى خلفه العديد من الفرق المهمة في أوروبا. حالفنا الحظ بأنه سيصبح أحد لاعبي أتلتيكو مدريد اعتبارا من الموسم المقبل”.

وردًا على قدرة فيليكس في سد فراغ جريزمان، رد سيريزو بسخرية “لست عرافًا. إذا كنتم تعتبرون أنه ليس جاهزا قولوا لنا وسنتخذ إجراءات حيال الأمر”.

وفيما يتعلق بجريزمان، امتنع سيريزو عن التأكيد ما إذا كان المهاجم الفرنسي سينتقل لبرشلونة أم لا، إلا أنه أبدى تفهمه إلى أن “كافة الطرق تؤدي إلى هذا الاتجاه”.

وقال “الحقيقة هي أنني لا أعلم أي شيء عن تفاوض برشلونة مع جريزمان في مارس/آذار الماضي، لكن إذا كان هذا قد حدث حقا فستكون هناك عواقب. لا أعتقد أن هذا أمر طبيعي”.

وأكد أن ألفارو موراتا سيظل مهاجم الفريق، في الوقت الذي تحدث فيه عن الاهتمام المحتمل بضم نيلسون سيميدو، وقال “نحن مهتمون بكل اللاعبين الكبار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق