رياضية

ديمبيلي يعطل صفقة نيمار

الداعي نيوز : كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أسباب رفض المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الإنتقال من صفوف فريقه برشلونة إلى باريس سان جيرمان، خلال موسم الإنتقالات الصيفية.

صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أشارت إلى الدور الذي قام به ديمبيلي لتعطيل صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار إلى قلعة كامب نو، بعد أن رفض اللاعب الفرنسي أن يكون من ضمن الصفقة، حيث كان يسعى النادي الكتالوني إلى التخلي عن خدماته هو وزميله الكرواتي إيفان راكيتيتش لمصلحة باريس سان جيرمان، في مقابل إنضمام نيمار إلى تشكيلة البلوغرانا.

وقالت الصحيفة أن ديمبيلي رفض الإنتقال إلى باريس سان جيرمان بسبب عدم مناسبة النادي لطموحاته المستقبلية، إذ يرى اللاعب مستقبله بقميص برشلونة.

ونقلت “ماركا” تصريحات على لسان ديمبيلي، أدلى بها لصحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، أكد خلالها على عدم خوفه من الدخول في منافسة مع أي لاعب آخر من أجل حجز مكانة أساسية في تشكيلة برشلونة خلال الموسم الجاري، وهو ما اعتبره البعض إشارة لمواطنه أنطوان غريزمان، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف البلوغرانا.

كما أضافت أن اللاعب لم يقتنع أبدًا بخيار الإنتقال إلى الدوري الفرنسي، حيث يرى أن ذلك لن يساعده على تحقيق أمنياته، ومن بينها التتويج بالكرة الذهبية، وهو ما دفعه للإصرار على الإستمرار في برشلونة متجاهلًا ضغط الإدارة، مما أدى إلى تعطيل صفقة نيمار وإنهيار المفاوضات من أجل عودته إلى البلوغرانا، والتي شغلت العالم طوال الأشهر الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق