رياضية

ديلي ميرور : ليفربول يخسر مبلغ مالي كبير بسبب “صفقة كوتينيو”

الداعي نيوز : ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” الانكليزية أن ليفربول خسر مبلغ مالي كبير بعد فوزه على برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة، وذلك يعود لسبب متعلق بصفقة فيليب كوتينيو التي تمت بين الناديين في كانون الثاني من عام 2018.

وكان برشلونة قد تعاقد مع كوتينيو في منتصف الموسم الماضي مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون كمتغيرات، متوقفة على بعض الشروط التي يجب تحقيقها خلال السنوات الخمسة الأولى للاعب في النادي.

ويتضمن العقد هذه شرطا ينص على حصول ليفربول على 5 مليون جنيه إسترليني من برشلونة في حال فاز الفريق الكاتالوني بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو ما لم يعد ممكناً بعد ان قام الريدز بنفسه بإقصائه من البطولة في سيناريو مجنون.

ورغم أن ليفربول لن يحصل على 5 مليون جنيه إسترليني من البرسا، لكن أرباحه من الاتحاد الأوروبي بعد تأهله إلى نهائي دوري الأبطال تفوق هذا المبلغ بكثير، حيث سيحصل على 19 مليون من الريمونتادا فقط.

 كوتينيو بات مرشحاً بقوة للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم بسبب عدم انسجامه مع الفريق حتى الآن، وتقديمه أداء سيء للغاية جعله محط انتقادات الجماهير بشكل مستمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق