المحلية

ديالى تناقش واقع عمل الوكالات الاخبارية في المحافظة

الداعي نيوز : نظمت نقابة الصحفيين العراقيين في ديالى وعلى قاعة مبنى مجلس المحافظة وبحضور رئيس المجلس الدكتور علي الدايني والمتحدث باسم قيادة شرطة المحافظة العميد غالب العطية ، اليوم الاربعاء، جلسة حوارية لمناقشة واقع عمل الوكالات الاخبارية في المحافظة .

وجرى خلال الجلسة التي ادارها نقيب صحفي ديالى الاستاذ ساجد المهداوي تباحث امور الوكالات العاملة في المحافظة والاشادة بدور الوكالات الفاعلة ذات الدور الايجابي في تقديم الدعم للقانون والنظام وتسليط الضوء على احتياجات المواطن وحجم الجهود المقدمة من قبل الحكومة المحلية في تقديم الخدمات على كافة المستويات.

وقد لاقت الداعي نيوز باعتبارها احدى الوكالات العاملة في المحافظة اشادة واستحسان جميع الجهات الحاضرة في الجلسة حيث اشار نقيب صحفي ديالى وكذلك الاسماء الصحفية والاعلامية الكبيرة في المحافظة برصانة وحداثة ما تقدمه الداعي وتاثيرها الايجابي كحلقة وصل بين المواطن والحكومتين المحلية والمركزية وكذلك المنظمات المدنية الاخرى في ديالى .

وذكر مراسل وكالة الداعي نيوز ان الجلسة خرجت بتوصيات لتنظيم العمل الصحفي في المحافظة وتدعيمه منها تنظيم استمارة امنية خاصة لضمان حماية الوكالات والوسائل الاعلامية والصحفية الاخرى وكوادرها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق