المحلية

دواي يفتتح مدرسة نموذجية للبنات وسط العمارة

الداعي نيوز : افتتح محافظ ميسان علي دواي، الاربعاء، بناية مدرسة غريب كربلاء للبنات في حي الامام موسى الكاظم (ع) وسط مدينة العمارة بحضور مدير عام تربية ميسان ومعاون المحافظ للشؤون الفنية ومستشار المحافظ التربوي ومدراء الدوائر ومدير قسم مشاريع المحافظة وممثل الأبنية المدرسية في تربية ميسان وعدد من المواطنين من سكنة الحي المذكور .

وقال دواي في كلمة الافتتاح ان مشروع بناية مدرسة غريب كربلاء الابتدائية للبنات يقع ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان، موضحا ان المدرسة بسعة (12) صف مع التأثيث وجناح للإدارة ومختبرات ومجاميع صحية وساحة للنشاطات الرياضية وساحة للانتشار وأجهزة تبريد وتدفئة وحاسبات ومجهزة بالرحلات والمستلزمات المدرسية الحديثة .

وأضاف بالرغم من قلة التخصيصات المالية فقد تم افتتاح (20) مدرسة خلال هذا العام وسيتم افتتاح عدد من المدارس والمشاريع الأخرى في عموم المحافظة بالفترة القليلة القادمة إن شاء الله .

ووجه دواي مديرية تربية ميسان بتعيين إدارة للمدرسة وتوفير الملاكات التعليمية لها من اجل دخولها الخدمة في العام الدراسي الجديد لغرض توفير بيئة ملائمة لابناءنا الطلبة في مسيرتهم التعليمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق