رياضية

تقارير عن حرمان مانشستر سيتي من دوري الابطال والاخير يرد

الداعي نيوز : أصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيانًا رسميًا عبر موقعه على الإنترنت، يرد من خلاله على ما نشرته صحيفة نيويورك تايمز، حول استبعاد النادي من المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة الأمريكية أمس الأثنين، أن النادي الإنجليزي مهدد بعقوبة الإيقاف من الاتحاد الأوروبي بسبب المخالفات المادية.
النادي الإنجليزي أصدر بيانًا رسميًا عبر موقعه على الإنترنت، يستنكر فيه ما جاء بالصحيفة الأمريكية، مؤكدًا على التعاون مع محققي اللعب المالي النظيف بحسن النية.
وأكد النادي أن الإتهامات بشأن المخالفات المادية ليست صحيحة ولديهم جميع الدلائل التي تؤكد على اللعب المالي النظيف.
وجاء بيان بطل الدوري الإنجليزي كالتالي..
“يتعاون مانشستر سيتي تعاونًا تامًا بحسن النية مع هيئة التحقيق بالإتحاد الأوروبي، ويلتزم النادي بجميع الإجراءات القانونية الواجبة، بشأن إلتزام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 7 مارس، بأنه لن يدلي بأي تعليق إضافي على المسألة طوال استمرار التحقيق”.
“لذلك فإن تقرير صحيفة نيويورك تايمز، يثير قلقًا بالغًا، والأثار المترتبة هو إما أن هناك نية في التشكيك في مانشستر سيتي وثقته باللجنة، أو أن هناك بعض الأشخاص يريدون الضرر للنادي”.
“حسابات النادي كاملة وقانونية وتم تسجيلها، ولا توجد أي مخالفات مالية، وتم تقديم جميع الأدلة للجنة، ولا يوجد أي شيء يُدين مانشستر سيتي”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق