تشكيل لجنة للتحقيق باسباب غرق العبارة السياحية في الموصل

الداعي نيوز : أكد رئيس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي، خلال زيارته المصابين والناجين في مستشفى السلام بمدينة الموصل ، ان العدالة يجب ان تأخذ مجراها وأن يتم التوصل الى نتائج التحقيق عبر اللجنة المشكّلة لهذا الغرض والتعرف على اسباب غرق العبّارة والمقصرين لينالوا جزاءهم وفق القانون، مشيرا الى اجرائه اتصالا هاتفيا مع القاضي المختص للاطمئنان على سير الاجراءات التحقيقية.

وذكر المكتب الاعلامي لمجلس الوزراء، ان رئيس الوزراء تفقد المصابين في حادث غرق العبّارة الراقدين بمستشفى السلام في الموصل للاطمئنان على سلامتهم والخدمات الصحية المقدمة لهم خلال جولة له في محافظة نينوى على اثر حادثة غرق العبارة السياحية في نهر دجلة اليوم.

واضاف المكتب، ان الجولة شملت زيارة موقع الطب العدلي في احد المراكز الصحية الذي احتشد فيه المواطنون من ذوي الضحايا ، وان عبد المهدي قد تحدث في موقع المدينة السياحية بمنطقة الغابات مع رجال الانقاذ والدفاع المدني والغواصين واستمع لهم وأثنى على جهودهم وادائهم الواجب المناط بهم .

وبين المكتب الاعلامي، “ان رئيس الوزراء استمع ايضا الى عدد من المواطنين من ابناء الموصل ، وجدد العزاء لهم ولذوي الضحايا ولجميع العراقيين، داعيا للمصابين بالشفاء العاجل ، مؤكدا متابعته الشخصية لمجريات الحادث المأساوي والوقوف على التحقيقات “الجارية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق