تسهيل منح تاشيرات دخول الصحفيين العراقيين الى الاردن

الداعي نيوز : قال سفير المملكة الأردنية الهاشمية في العراق منتصر الزعبي، امس الاربعاء، ان نقابة الصحفيين العراقيين تلعب دوراً حيوياً ومهماً ليس في العراق فحسب وإنما عربياً ودولياً.

وأكد الزعبي خلال زيارته لنقابة الصحفيين العراقيين ولقائه بنقيب الصحفيين مؤيد اللامي، “ان الإعلام له دور كبير في ازدهار وتطور العلاقات بين الدول وها نحن نلمس ما تقوم به نقابة الصحفيين من فاعلية وتأثير في هذا المجال”، معبراً عن إعجابه بالنقابة وأنه “شاهد خلال زيارته صرحاً حضارياً غير مسبوق من حيث الدقة والتنظيم والجمالية ما يجعل الصحفيين العراقيين يعملون في ظل أجواء مهنية مريحة”.

وأعلن الزعبي، عن ان سفارة بلاده ستتخذ إجراءات مميزة بشأن منح تأشيرات دخول الصحفيين العراقيين الى الاردن وبالتنسيق مع نقابة الصحفيين.

من جانبه قدم نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، شرحاً وافياً عن طبيعة عمل النقابة والتي تضم في عضويتها (20) ألف صحفي يعملون في أكثر من (1200) مؤسسة إعلامية مسجلة في النقابة.

وعبر اللامي نيابة عن الأسرة الصحفية عن شكره لسفير الأردن في العراق على زيارته التي تأتي في إطار تطور العلاقات الأخوية بين العراق والأردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق