منوعات

تسريب مواصفات هاتف غالكسي إس 11 القادم  

الداعي نيوز – متابعة : لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ أن أطلقت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية هاتفها غالكسي اس 10، وهو أحدث هاتف في سلسلة هواتفها الذكية Galaxy S الرائدة.

على الرغم من أن الهاتف تلقى إشادة هائلة من المستخدمين والنقاد على حد سواء بصرف النظر عن نجاحه في السوق ، فإن كل الأنظار تتجه الآن على الدفعة التالية في سلسلة Galaxy S – S11.

حتى الآن ، أصدرت شركة سامسونغ مجموعة مثيرة للإعجاب من الهواتف هذا العام ، بما في ذلك سلسلة S10 وسلسلة Note 10 و Galaxy Fold وبعض الهواتف الأخرى.

وبالنظر إلى شعبية سلسلة Galaxy S ، فليس من المستغرب أن يكون هناك بالفعل العديد من التسريبات المهمة حول Galaxy S 11 القادمة ، أي قبل عام تقريبًا من موعد إطلاقه . حتى الآن ، حصدت الكاميرا أعلى نسبة من التسريبات حيث تزعم سامسونغ أنها الأكثر ثورية حتى الآن.

أعلنت الشركة الكورية مؤخرًا أن إنتاج مستشعر كاميرا جديد بدقة 108 ميغابكسل في طور التنفيذ ، وسيتم ذلك بالشراكة مع Xiaomi.

ولم يتبق سوى عام تقريبًا لإصدار S11 ، لكن أنماط تاريخ إصدار سامسونغ للسنوات القليلة الماضية يمكن أن تكون دليلنا.

أطلقت شركة سامسونغ S10 في سان فرانسيسكو قبل أيام قليلة من المعرض التجاري الذي انعقد في عام 2019 في مؤتمر Mobile World Congress في برشلونة.

وبالمثل ، ظهر S9 لأول مرة خلال MWC في عام 2018 ، مثلما حدث فيما يتعلق بهاتف Galaxy S7 في عام 2016.

وكان الاستثناء الوحيد لهذا الاتجاه هو Galaxy S8 ، الذي تم إطلاقه في عام 2018 ، بعد شهر من المعرض التجاري الكبير للهواتف الذكية في إسبانيا.

لذلك ، يمكن القول بأن إطلاق S11 يمكن توقعه في فترة زمنية تحيط بمؤتمر Mobile World Congress 2020 ، إن لم يكن في الحدث نفسه.

يتم الإبلاغ عن أن تواريخ MWC 2020 قد تم تحديدها خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير (شباط) القادم.

هذا يعني أن المستخدمين لن يضطروا إلى الانتظار لفترة طويلة حتى تصلون إلى S11 في عام 2020.

وشهدت تكنولوجيا العرض بملء الشاشة بعض التغييرات المثيرة في السنوات القليلة الماضية.

وجرى الحديث عن ان الهاتف الجديدسيحتوي على شاشة كاملة خالية من الحواف. كما حافظت سامسونغ على موطئ قدم قوي في عالم الهواتف الذكية الداعمة 5G.

أطلقت سامسونغ هذا العام نموذجين رئيسيين – Galaxy S10 ، و Galaxy Note 10 ، في صيغ 5G مع Verizon.

الآن الخطوة الكبيرة التالية في تقنية اتصال 5G هي إستخدام شريحة Qualcomm 5G التي تم الإعلان عنها في Mobile World Congress 2019.

أعلنت Qualcomm أنها ستقوم بدمج رقائق مودم 5G مع معالجات Snapdragon الخاصة بها.

من المفترض أن تأتي هذه التقنية في العام المقبل.
 
ستكون شريحة 5G المدمجة الجديدة من كوالكوم قفزة هائلة في عالم 5G الإتصال بالإنترنت لأنها ستسمح للهواتف بالعمل على شبكات 5G دون فقدان الطاقة بسرعة كما يحصل الآن.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق