منوعات

تسريبات جديدة تكشف النقاب عن هاتف ”بيكسل 4“ من ”غوغل“

الداعي نيوز – متابعة : كشف موقع “XDA-Developer”، عن تسريب صور حيّة لهاتفٍ قيل أنه “غوغل بيكسل 4” المُرتقب.

وتتوافق هذه الصور المسربة مع المعلومات المتداولة عن الهاتف، وتشير إلى أنّ “الشركة لن تستخدم لونين على ظهر الهاتف كما فعلت في الإصدارات السابقة”.

ولفت الموقع إلى أنّ “الصور نشرت في قناة صغيرة على تيليغرام، كما أنها نشرت في مجموعة خاصة عن طريق شخص أنكر معرفته بمصدر الصور”.

وتوقع الموقع أنّ “تكون الصور المسربة لنموذج أول من الهاتف، تختبره شركة الاتصالات الأمريكية Sprint على شبكتها، وذلك نظراً لوجود اسم الشركة في الزاوية العليا اليسرى للشاشة”.

وبحسب الصور، فإنّ الهاتف يظهر بخلفية شاشة جديدة، كما يشير شريط التنقل والمساعد الرقمي أن الهاتف يستخدم نظام التشغيل أندرويد 10.

ومع هذا، فإنه ليس من الواضح ما إذا كانت الصورة هي لهاتف “بكسل 4” أو “بكسل 4 إكس إل”.

ويبدو أن “غوغل” قررت وضع أكثر من كاميرا خلفية في “بيكسل 4″، إذ تظهر كاميرتان، بالإضافة إلى مستشعر ثالث وضوء فلاش.

ومع هذا، فإنّ الشركة أكدت في تموز/يوليو الماضي أنها تعتزم دعم تقنية “Project Soli” في هواتف بيكسل للعام 2019.

مع هذا، فإنّ “غوغل” اتخذت قراراً في تموز/يوليو الماضي للكشف عن أولى صور الجهاز، حيث نشرت على حسابها عبر تويتر صورة خلفية لهاتف “بيكسل 4″، وعلقت عليها بالقول: “بما أن هناك بعض الاهتمام بالهاتف الجديد، هذه أول صورة للجهاز.. انتظروا حتى تتعرفوا على مميزاته”.

ووفقاً للملاحظة الأولية التي يمكن رصدها من خلال الصورة المنشورة، فإن الكاميرا الخلفية تبدو على شكل مربع ثلاثي العدسات، بشكل مشابه جدا لتصميم “آيفون XI” القادم.

وكانت التسريبات أشارت إلى أنّ سعر “بيكسل 4” سيعتمد على ما إذا كان الهاتف يدعم الجيل الخامس “5G” أم لا، ومن المتوقع أن يتراوح السعر بين 900 و1000 جنيه إسترليني (1100 و1260 دولار أمريكي).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق