المحلية

تحديد أراضي قرب شط البصرة كموقع بديل للمسقفات المتجاوزة

الداعي نيوز : أعلنت الحكومة المحلية في البصرة عن إيجاد أراضي قرب شط البصرة، للمسقفات التي أزيلت ضمن حملة رفع التجاوزات الجارية في المدينة، وذلك لممارسة الأعمال التجارية، موضحة أن غداً سيتم تخطيطها من قبل المهندسين والجهات ذات العلاقة.

وقال رئيس مجلس المحافظة صباح البزوني في بيان ، عقب الانتهاء من اجتماع اللجنة المشكلة لإيجاد البدائل، قال إن اللجنة حددت المنطقة التجارية التي تقع بمحاذاة شط البصرة لممارسة الأعمال التجارية المتضمنة بيع وشراء المركبات ومعارض للأثاث وبعض الأعمال الأخرى.

وبين أن عملية رفع التجاوزات هي تطبيق للقانون ومطلب حكومي وجماهيري ليس في مركز المدينة بل في جميع المحافظة وان المجلس داعم للمحافظ والجهات التنفيذية الأخرى في رفع التجاوزات وإظهار وجه البصرة الحقيقي، حسب قوله.

من جانبه قال مسؤول خلية المتابعة لمجلس الوزراء عن مكتب البصرة واثق المالكي، بحسب البيان أن الآلية التي عملت عليها اللجنة لإيجاد البدائل لرفع التجاوزات وتشغيل العاطلين عن العمل تعتبر جيدة، حسب قوله، مؤكدا انه يوم غد سيكون عمل حقيقي في المنطقة التي حددت على شط البصرة بين جسر الزبير وجسر محمد القاسم لغرض فرزها وتثبيت حدودها لغرض توزيعها على المستحقين التي وجهت لهم إنذارات برفع التجاوز من أبناء المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق