رياضية

بعد موسم حافل ادارة ليفربول تقدم عقدا “ضخما” لمدرب فريقها يورغن كلوب

الداعي نيوز : لم تتاخر إدارة ليفربول الإنجليزي في تقديم عقد “ضخم” جديد لمدرب فريقها يورغن كلوب، بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا بطريقة “مذهلة”، وتقديمه موسما “تاريخيا” مع “الريدز”.

ووطبقا للصحفي المختص بالانتقالات، فابريتسيو رومانو، قدم ليفربول عرضا “ضخما” لتجديد عقد الألماني يورغن كلوب لمدة 5 أعوام قادمة مع “الريدز”.

ووقع ليفربول مع كلوب في أكتوبر 2015، وفي حال استمراره للأعوام الخمسة المقبلة وفقا للعقد الجديد، فسيصبح من بين المدربين الأكثر بقاءا على رأس الإدارة الفنية للفريق في تاريخ النادي، مشابها لفترة المدرب التاريخي بوب بايسلي، الذي قضى 9 أعوام على رأس الجهاز الفني.

وصرح رومانو، أن كلوب سيحصل على راتب قدره 10 ملايين يورو (نحو 11.23 مليون دولار)، مما يجعله الثاني أعلى أجرا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتقاضى كلوب حاليا 8 ملايين يورو، ولكن نجاحه المستمر مع ليفربول دفع الإدارة لرفع راتبه إلى 10 ملايين يورو، مما قد يبعد جميع الأندية المهتمة بخدمات الألماني

يذكر ان الإسباني بيب غوارديولا المدرب يُعتبر الأعلى أجرا في إنجلترا، حيث يتقاضى أكثر من 17 مليون يورو سنويا، بينما يتقاضى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام هوتسبر، 9.6 مليون يورو.

وتمكن  كلوب من قيادة ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعد انتصاره بنتيجة 4-0 على برشلونة الإسباني، وهو النهائي الأوروبي الثالث لكلوب مع ليفربول، بعد المباراتين النهائيتين في يوروبا ليغ 2016 ودوري الأبطال 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق