رياضية

بعد الراوي.. ثاني لاعب يودع خليجي 24

الداعي نيوز : أعلن حمدان الكمالي، مدافع المنتخب الإماراتي، اليوم الأربعاء، توديعه لكأس الخليج 24، المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام اليمن، أمس الثلاثاء في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بالبطولة.

ولم يكشف الكمالي في رسالته التي نشرها عبر حسابه على “إنستجرام” نوعية الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، التي حقق فيها المنتخب الإماراتي، الفوز بثلاثة أهداف نظيفة أمس الثلاثاء.

وكان الكمالي، قد تعرض لإصابة بدت خطيرة خلال المباراة، إلا انه تمكن من إكمال اللقاء، الذي ظهر فيه بمستوى جيد، وخضع بعده لفحوص طبية، أكدت خطورة الإصابة، وضرورة البدء في العلاج والحصول على راحة لفترة طويلة تمتد حتى نهاية “خليجي 24”.

وكان الجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة الإسباني سانشيز، تعرض أمس لصدمة جديدة بخلاف الخسارة من العراق بنتيجة 1-2، في افتتاح خليجي 24. وتمثلت الصدمة الجديدة في غياب بسام الراوي حتى نهاية البطولة، بعدما أثبتت الاشعة التي أجريت على اللاعب، إصابته بكسر في الساق، إثر الإصابة التي تعرض لها أمام العراق.

ويعد بسام الراوي من أهم الأوراق التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنتخب القطري، لكنه سيحتاج إلى تدخل جراحي خلال الساعات القليلة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق