المحلية

بالجداول… حالة الطقس في عموم العراق لليوم الاحد واليومين المقبلين

الداعي نيوز/ بغداد

أعلنت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد (19 نيسان 2020)، حالة الطقس الجوية في عموم مناطق للبلاد، لليوم الأحد واليومين المقبلين.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية، تلقتها “الداعي نيوز” بان “الطقس لليوم الأحد، سيكون في المنطقة الوسطى بين صحو وغائم جزئي، مع ارتفاع درجات الحرارة قليلاً، بينما المنطقة الشمالية سيكون طقسها غائماً جزئياً وأحياناً غائم، ودرجات الحرارة تبقى بدون تغير، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

وأضافت، أن “الطقس ليوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون بين صحو وغائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة، وطقس المنطقة الشمالية، يكون غائماً جزئياً وأحياناً غائم، ودرجات الحرارة تبقى على ما هي عليه، في حين طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائم، وارتفاع بدرجات الحرارة”.

وأوضحت، أن “طقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى، سيكون صحواً مع بعض الغيوم، وارتفاع قليل بدرجات الحرارة، بينما في  المنطقة الشمالية يكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً في بعض الأماكن، ولا تغير بدرجات الحرارة”، مشيرة الى أن “طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائم، ولا تغير بدرجات الحرارة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق