رياضية

انقسام في برشلونة بشأن رحيل ليونيل ميسي

الداعي نيوز / متابعة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن وجود انقسام بوجهات النظر في مجلس إدارة برشلونة بخصوص رغبة ليونيل ميسي بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويطلب ميسي من برشلونة الرحيل مجاناً عن الفريق بحجة البند الذي يتيح ذلك في عقده، بينما يرفض النادي هذا الأمر بشكل قاطع كون هذا البند انتهت صلاحيته في 10 من شهر حزيران الماضي.

ومن المفترض أن تعقد إدارة برشلونة اجتماعاً مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني يوم الأربعاء القادم، ويجب أن يكون النادي قد حسم قراره بشكل نهائي قبل هذا الاجتماع المصيري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن:” جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكاتالوني لا يريد التخلي عن ميسي بأي حال من الأحوال، ويرى ان الطريقة الوحيدة لذلك هي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده البالغة 700 مليون يورو”.

وأضاف التقرير أن:” هذا ليس هو رأي جميع أعضاء مجلس إدارة برشلونة، فمنهم من ينظر للأمر بوجهة نظر مختلفة، ويرى أن محاولة الاستفادة مالياً من رحيل ميسي سيكون خياراً جيداً في ظل إصرار اللاعب على ذلك”.

وبالطبع الجميع يرفض في برشلونة رحيل ميسي مجاناً، لكن بعض أعضاء مجلس الإدارة يطالبون بارتوميو بالتفاوض مع الأندية التي تريد الحصول على خدمات ميسي، فهم يعتقدون أن بيعه مقابل مبلغ مالي يقارب 100 مليون يورو سينعش النادي اقتصاديا”.

وأكدت ماركا على أن:” إدارة برشلونة تتمنى بقاء ميسي، لكن اللاعب يصر على الرحيل، وبالتالي إجباره على البقاء لن يفيد بشيء كونه سيرحل بعد عام واحد فقط بشكل مجاني لأن عقده سينتهي عام 2021، وبهذا يكون النادي قد أهدر فرصة بيعه مقابل مبلغ كبير هذا الصيف، والتخلص من راتبه المرتفع جداً أيضاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق