المحلية

انتهاء المرحلة الرابعة من حملة أمنية في الأنبار

الداعي نيوز : اعلن امر لواء حشد قضاء عامرية الصمود بمحافظة الانبار العقيد صلاح العيساوي ،الثلاثاء، انتهاء المرحلة الرابعة من حملة ارادة النصر الامنية التي استهدفت المناطق الصحراوية للمحافظة .

وذكر العيساوي ، إن” المرحلة الرابعة من حملة ارادة النصر التي شاركت فيها مختلف صنوف الاجهزة الامنية مسنودة بقوات من الحشد الشعبي والعشائري وبدعم من طيران الجيش التي استهدفت قبل اربعة ايام المناطق الصحراوية للمحافظة ، انتهت وانها حققت اهدافها دون العثور على اعداد كبيرة من خلايا عصابات داعش الاجرامية كما روجته بعض القنوات الفضائية والوكالات الاخبارية “.

واضاف ان” الحملة حققت اهدافها في تطهير المناطق الصحراوية من خلايا عصابات داعش الاجرامية وتدمير عجلات ومخابئ لأسلحة وانفاق سرية ومضافات ، مبينا ان” القوات الامنية بصنوفها المختلفة لم تتعرض لعمليات ارهابية عند عمليات الاقتحام والتفتيش التي استهدفت مناطق ذات تضاريس معقدة وبدعم من طيران الجيش “.

يذكر ان القوات الامنية شرعت قبل اربعة ايام بالمرحلة الرابعة من عملية ارادة النصر الامنية استهدفت صحراء الانبار الغربية وصولا الى الشريط الحدودي مع سوريا والسعودية “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق