المحلية

الونان : سندعم المؤسسات الاعلامية الملتحقة بالمبادرة الوطنية

الداعي نيوز / بغداد

أكد رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي جعفر الونان، اليوم الأربعاء،توفر جميع مستلزمات الدعم للمؤسسات الإعلامية التي ستلتحق بالمبادرة الوطنية التي أطلقت لمواجهة جائحة كورونا.

وقال الونان في تصريح صحفي : إن “هذه المبادرة تأتي لمواجهة التحديات الخطيرة التي تواجه البلاد إزاء وباء كورونا”، مشيراً إلى أن “المبادرة تركز على تحالف إعلامي شامل من فضائيات وإذاعات وصحف ووكالات أنباء لتثقيف المواطنين وتعريفهم بمخاطر هذا الوباء”.

وأضاف الونان أن “شبكة الإعلام العراقي ستوفر جميع مستلزمات الدعم للمؤسسات الإعلامية التي ستلتحق بالمبادرة، من مواد صحفية وإعلامية ومعدات ،  فضلاً عن وضع خطة إعلامية عالية المستوى لمواجهة وباء كورونا والتثقيف على الالتزام بالقرارات الصادرة من اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية ودعم القوات الأمنية ووزارة الصحة”.

يذكر أن مجلس الأمناء في شبكة الإعلام العراقي ، أطلق وفي وقت سابق مبادرة إعلامية وطنية لمواجهة  فيروس كورونا ، بهدف التنسيق والانفتاح على جميع المؤسسات الإعلامية والصحفية لنشر الوعي الصحي بين المواطنين والتعاون مع الأجهزة الأمنية والالتزام بالقرارات الصادرة من اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق