المحلية

المطالبة بترقية الموظفين المدنيين إسوة بالعسكريين

الداعي نيوز/ بغداد

طالب عضو لجنة الطاقة النيابية، أمجد العقابي، الاربعاء (15 تموز 2020)، الحكومة بأن تقوم بترقية موظفي الوزارات أسوةً بعمليات الترقية التي شملت العسكريين.

وقال العقابي في حديث صحفي ، إن “يوم امس جرت فيه عملية ترقية الضباط، ومباركين بترقيتهم من رتبة الى رتبة اعلى، وعلى الحكومة أن تحذوا حذوها بترقية كل الموظفين الموجودين في الوزرات ويحتاجون الى ترقيات وعلاوات، وهم على استحقاق لذلك منذ سنة أو سنتين”.

وأشار إلى أن “وزارة المالية تتبجح بعدم وجود السيولة المالية، ولا ضير من ترقية الموظفين ومن ثم إطلاق السيولة المالية في حال توفرت”.

وكان رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، قد أصدر أوامر ديوانية بترقية ضباط وزارة الداخلية، ووزارة الدفاع، وجهاز مكافحة الارهاب، وهيأة المنافذ الحدودية.

وقال الناطق باسم القائد العام، يحيى رسول، أول أمس الاثنين، في تغريدة له على “تويتر”، إن “رئيس مجلس الوزراء القائد ‏العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، أصدر أوامر ديوانية بترقية ضباط وزارة الداخلية وجهاز مكافحة الارهاب وهيأة المنافذ الحدودية من مستحقي الترقية في جدول 14 تموز لسنة 2020”.

وأمس الثلاثاء، أعلن العميد رسول صدور أوامر ديوانية من الكاظمي بترقية ضباط وزارة الدفاع من مستحقي الترقية لجدول تموز 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق