المحلية

المصادقة على صرف 58 مليار دينار لبناء 124 مدرسة بذي قار

الداعي نيوز : اعلنت وزارة التخطيط، الاثنين، المصادقة على صرف اكثر من من 58 مليار دينار لبناء 124 بناية مدرسية في محافظة ذي قار.

وقالت الوزارة في بيان تلقت ” الداعي نيوز ” نسخة منه، ان “وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، دقق اليوم، على إطلاق صرف أكثر من 58 مليار دينار لبناء 124 بناية مدرسية في محافظة ذي قار محسوبة على التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة في جداول الموازنة الاستثمارية لعام 2019 ضمن برامج تنمية الأقاليم للمحافظة، وذلك في ظل مساعي وزارة التخطيط لتحسين الواقع التعليمي في المحافظة”.

واضاف، ان “مصادقة الدليمي على صرف 58,050,000,000 دينار (ثمانية وخمسين مليار وخمسين مليون دينار) بهدف بناء 124 بناية مدرسية في محافظة ذي قار، تتضمن مدارس ثانوية ومتوسطة وابتدائية ورياض أطفال واعمال توسعة للمدارس، وقاعات متعددة الأغراض، ومختبرات للحاسوب، ومراكز فحص الامتحانات، وأجنحة صحية، وتنفيذ المرحلة الأولى من المخيم الكشفي في الناصرية، وإنشاء بنايتي قسم تربية الإصلاح وقسم تربية الفهود”.

واشار الى انه “في إطار اختصار الروتين وتقديم افضل الخدمات للمواطنين في اقصر فترة زمنية ممكنة خوّل وزير التخطيط الجهات المعنية في محافظة ذي قار بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية لعام 2019”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق