رياضية

المرشحون للأفضل بأبطال أوروبا

الداعي نيوز : أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الخميس قائمة المرشحين لجوائز الأفضل لموسم 2018-2019 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغرد اليويفا عدة تغريدات عبر حسابه الرسمي، كما نشر بيانا رسميا على موقعه الإلكتروني ضم قائمة النجوم الأبرز في حراسة المرمى وخطوط الملعب الثلاثة.

ورغم سيطرة ليفربول على قوائم المرشحين، حيث تم اختيار خمسة من نجومه، وكان الفريق الوحيد الذي تم تمثيله بحراسة المرمى وخط الدفاع والوسط والهجوم، فإن نجمه الأبرز محمد صلاح لم تشمله الترشيحات واختير زميله ساديو ماني بدلا منه.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مهاجم الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي (نجم برشلونة الإسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (نجم يوفنتوس الإيطالي) والسنغالي ساديو ماني (نجم ليفربول الإنجليزي).

وقد ضمت قائمة أفضل حارس مرمى الثلاثي البرازيلي أليسون (ليفربول) والفرنسي هوغو لوريس (توتنهام الإنجليزي) والألماني تير شتيغن (برشلونة).

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، على هامش إجراء مراسم سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال القارة المحدد لها 29 أغسطس/آب الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق