المحلية

الكشف عن موعد اعلان نتائج تعيينات مديريات التربية في بغداد

الداعي نيوز : كشف محافظ بغداد، فلاح الجزائري، الخميس (4 تموز 2019)، عن موعد اعلان نتائج تعيينات مديريات التربية في العاصمة.

وذكر الجزائري في تصريح صحفي، ان “المحافظة انجزت اعداد الاسماء الخاصة بالتعيينات لمديريات تربية بغداد الست من اجل اعلانها خلال الشهر الحالي”، موضحا ان “اللجان الفنية والفرعية التي شكلت بهذا الصدد، انجزت تدقيق جميع طلبات المتقدمين واستكملت اعداد نتائج التعيينات للمتقدمين”.

وأردف ان “عدد المتقدمين ضمن مديريات تربية الرصافة: الاولى والثانية والثالثة، وتربية الكرخ: الاولى والثانية والثالثة، بلغ 12 الف متقدم، وتم النظر بجميع طلباتهم من اجل ان يأخذ كل منهم حقه في التعيين طبقا للضوابط التي اعدتها المحافظة بهذا الصدد”، لافتا الى ان “اعلان الاسماء سيكون في جميع المديريات وفي الوقت ذاته”.

واشار الجزائري الى ان “المحافظة بانتظار التعليمات الخاصة بإعلان الاسماء التي سترد من الامانة العامة لمجلس الوزراء، من اجل انصاف جميع الشرائح ولتكون عملية التعيينات منصفة بالشكل الأمثل”، منوها الى أن “المحافظة لديها تخصيصات مالية لأنشاء قرابة 200 مدرسة ادرجت ضمن خطة هذا العام وستتم المباشرة بها قريباً للأسهام بحل مشاكل الدوام الثنائي والثلاثي لإحداث تغيير في واقع العملية التربوية في العاصمة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق