المحلية

الكشف عن جمع تواقيع لتخفيض رواتب النواب

الداعي نيوز : كشفت النائب عن تحالف البناء منار عبد المطلب، الاربعاء، عن جمع تواقيع داخل البرلمان لتخفيض رواتب النواب، مشددة على ضرورة الاستفادة من العائدات المالية وخاصة المقتطعة من الموظفين عبر البطاقة الذكية الخاصة بالرواتب لانشاء مشاريع استثمارية وتغطية رواتب موظفي العقود.

وقالت عبد المطلب في تصريح صحفي ان الجلسة الاخيرة لمجلس النواب تم خلالها جمع تواقيع لتخفيض رواتب النواب في البرلمان من اجل الاستفادة منها في مشاريع اخرى”، مبينة أن “المقترح وفي حال تمريره فأنه سيوفر الكثير من الاموال، اضافة الى ان الاموال التي يتم اقتطاعها من الموظفين عند تسليمهم الرواتب عبر البطاقة الذكية يجب ان تستفيد منها الدولة في مشاريع عملاقة تخدم المواطن”.

وأضافت، أن “الحكومة بامكانها استغلال نسبة المبالغ المقتطعة من البطاقة الذكية للموظفين لبناء اكثر من 20 مدرسة شهرياً، عن طريق الاستفادة من هذه الاموال من مصرف الرشيد والمصارف الاخرى التي تتعامل بالبطاقة الذكية الخاصة برواتب الموظفين”.

ولفتت عبد المطلب إلى أن “الوزارات تمتلك قدرة الاستثمار في رواتب موظفيها من خلال الاستفادة من النسبة المقتطعة في البطاقة الذكية لدفع رواتب موظفي العقود وانشاء مشاريع استثمارية جديدة تخدم الوزارة نفسها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق