رياضية

الكشف عن تفاصيل عرض يوفنتوس لضم نيمار

الداعي نيوز – متابعة : كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العرض الذي قدمه نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار، خلال موسم الإنتقالات المنقضي.

وأفادت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية في تقرير لها، نقلًا عن هيئة الإذاعة البريطانية ”بي بي سي“، بأن إدارة النادي الإيطالي بذلت محاولة جادة خلال الميركاتو من أجل ضم اللاعب البرازيلي.

وقال التقرير أن يوفنتوس قد عرض على إدارة باريس سان جيرمان الإستغناء عن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بالإضافة إلى 100 مليون يورو، في مقابل السماح لنيمار بالإنتقال إلى النادي الإيطالي.

وأضاف التقرير أن هذا العرض لم يقنع إدارة النادي الباريسي، في ظل سعيها إلى الحصول على أكبر مقابل مادي، لتعويض المبلغ الذي تم دفعه من أجل جلب نيمار من صفوف برشلونة في صيف عام 2017، حيث كلفت الصفقة خزينة النادي حوالي 222 مليون يورو.

وكان نيمار هو العنوان الأبرز لموسم الإنتقالات طوال الصيف الجاري، حيث أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء، وخاض نادي برشلونة الإسباني معركة ضارية من أجل إستعادته، بالإضافة إلى إهتمام نادي ريال مدريد بضمه أيضًا، ولكن رفضت إدارة باريس سان جيرمان التخلي عن اللاعب بسبب عدم إقتناعها بأي من العروض المقدمة إليها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق