المحلية

“الكربولي” يلتقي وفوداً من شباب وعشائر بغداد

الداعي نيوز : التقى عضو لجنة الامن والدفاع النيابية، النائب محمد الكربولي، وفوداً من شباب وعشائر من مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، لبحث واقعهم وايجاد حلول لمشكلاتهم.

وذكرت الصفحة الرسمية للكربولي على “فيسبوك” أنه “من اجل تشجيع الشباب وتبني توجهاتهم التقى النائب محمد الكربولي، اليوم، بوفد من الشباب من مختلف مناطق العاصمة بغداد، وتم خلال اللقاء تدارس واقع الشباب وتشجيعهم على تحمل المسؤولية في هذه المرحلة باعتبارهم جيل الحاضر والمستقبل وهم من سيبني العراق”.

واضافت أن “الكربولي استقبل الشيخ هيثم الحسان شيخ عشيرة العبيد والوفد المرافق من منطقة القادرية شمال العاصمة بغداد، وتم خلال اللقاء مناقشة واقع المنطقة حيث أعرب الشيخ عن امتنانه للسيد الكربولي لاهتمامه بمشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم وإيصال صوتهم للجهات المعنية”.

وتابعت أنه “في إطار لقاءاته الدورية مع شيوخ ووجهاء العشائر الكريمة سيما مناطق حزام بغداد التقى عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية النائب محمد الكربولي، اليوم، بالشيخ تركي الطلال شيخ كرطان العام والوفد المرافق له من منطقة المكاسب، وتم خلال اللقاء بحث الأمور الخدمية والأمنية التي تحتاجها المنطقة وما يمكن القيام به بالاتفاق مع الجهات الرسمية”.

واكملت أنه “ضمن سلسلة اللقاءات مع شيوخ ووجهاء عشائر حزام بغداد والمناطق المتاخمة لها، استقبل النائب محمد الكربولي، اليوم، وفداً من قضاء ابي غريب، حيث تم خلال اللقاء التباحث بأهمية التعاون المشترك بين أهالي المنطقة والحكومة المحلية من اجل توفير كافة الخدمات اللازمة للمنطقة”.

ولفتت الصفحة الرسمية للنائب، أن “الكربولي، ترأس اجتماع شباب منطقة الدورة في العاصمة بغداد، وتناول الاجتماع العديد من القضايا التنظيمية التي تخص عمل الشباب وسبل التعاون المشترك والانفتاح على الجماهير من خلال العمل الميداني، فضلا عن تشجيع ودعم فئة الشباب من اجل خلق جيل قادر على تحمل المسؤولية في هذه المرحلة باعتبارهم جيل الحاضر والمستقبل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق