المحلية

الكاظمي محذرا أخاه : أنت اخي الكبير واحترمك ولكن انا للناس وليس لك

الداعي نيوز/ بغداد

طلب رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأحد (10 أيار 2020)، من أخيه ويدعى “عماد” عدم التوسط الى أي شخص واستغلال منصب الكاظمي.

وأظهر شريط مصور، الكاظمي في مكتب هيأة التقاعد وهو يتصل بأخيه، مخاطباً إياه قائلاً: “ليس من حقك أن تتصل بأي شخصٍ في الدولة العراقية، وتقول له إنني أخ فلان”، (في إشارة الى استغلال اسم الكاظمي بمنصب رئيس الوزراء)، محذراً إياه بالقول: “أنت أخي الكبير واحترمك، لكن أنا للناس وليس لك”.

وأكد الكاظمي، أنه “سيبلغ كل دوائر الدولة بأن أي تصدي لك (في إشارة لأخيه) بأي موضوع سيعتبر انتحال شخصية”.

بدوره، قال الصحفي هيوا عثمان، الذي نشر الفيديو عبر صفحته على موقع “تويتر”، إن “الكاظمي خلال زيارته لدائرة التقاعد العامة، قال له أحد الموظفين إنه يعرف أخيه الكبير وإن علاقته طيبه به”.

وأضاف عثمان، أن “الكاظمي أعتقدَ بان هذا نوعاً من أنواع (الواسطات)، ليتصل بأخيه أمام الموظف، الذي كان من بين المتواجدين في الغرفة التي صُورت بها المكالمة”.

وفي وقت سابق من اليوم، زار رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، دائرة التقاعد العامة في بغداد، لمتابعة قضية صرف رواتب المتقاعدين.

وقال مصدر إعلامي ، إن الكاظمي أجرى زيارة مفاجئة إلى دائرة التقاعد لمتابعة قضية صرف رواتب المتقاعدين.

واضاف المصدر ، أن رئيس الوزراء استمع الى شكاوى المتقاعدين وذويهم من المراجعين في الدائرة، ووجه مدير الدائرة بمتابعتها وحسمها في أسرع وقت.

وكان رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، قرر أمس السبت، صرف رواتب المتقاعدين، فيما أكد انه لن يسمح بتأخيرها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق