المحلية

القبض على 6 متهمين بالسرقة والقتل والابتزاز في بغداد

الداعي نيوز : اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاحد، القبض على 6 متهمين بقضايا جنائية مختلفة في العاصمة.

وقالت المديرية في بيان تمكنت مفارز مكتب المدائن من القاء القبض على متهمين (٢) مطلوبين بقضية قتل شخص في منطقة المدائن وبعد التحقيق معهم اعترفوا صراحة عن قيامهم بجريمة القتل”.

واضافت “كما تمكنت مفارز مكتب باب الشيخ لمكافحة الاجرام من القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٣٠ الف دولار امريكي) من داخل محل لبيع الاقمشة في منطقة الشورجة وبعد التحقيق معه اعترف صراحة عن قيامه بحادث السرقة”.

ولفتت الى انه “تمكنت مفارز مكتب الحبيبية لمكافحة الاجرام من القاء القبض على متهم بعد مطاردته بالازقة حيث كان يستقل دراجة نارية وبعد القاء القبض عليه ضبط بحوزته الة تعاطي مواد مخدرة ورمانة يدوية وبعد التحقيق معه اعترف صراحة عن قيامه بالمتاجرة بالمواد المخدرة”.

وتابعت ان “مفارز مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الاجرام القت القبض على متهم لقيامه بسرقة (مواد كهربائية مختلفة وماطورات ماء) من داخل دائرة بلدية ٩ نيسان في منطقة البلديات وبعد التحقيق معه اعترف صراحة عن قيامه بحادث السرقة”.

واشارت الى انه “كما تمكنت مفارز مكتب الشعب لمكافحة الاجرام من القاء القبض على متهم لقيامه بابتزاز فتاة الكترونيآ من خلال تهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبلغ من المال وبعد التحقيق معه اعترف صراحة عن قيامه بالابتزاز الالكتروني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق