المحلية

القبض على 15 مطلوباً في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد

الداعي نيوز / بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الثلاثاء (04 آب 2020)، تنفيذ أمر القبض بحق 15 مطلوباً للقضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال إعلام المديرية في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه ، أنه “استنادا لتوجيهات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة، وتوجيهات اللواء الحقوقي مدير مكافحة إجرام بغداد، تواصل مفارز مكافحة إجرام بغداد رصد الحالات المشتبه بها والقبض على مرتكبي الجرائم، حيث نفذت مفارز مكافحة إجرام بغداد 15 أمرا للقبض بحق مطلوبين للقضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وأشار إلى أن “مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة، تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة عجلة مركونة شرق العاصمة بغداد، وفق المادة 446”.

وأوضح، أن “مفارز مكتب مكافحة إجرام المنصور، ألقت القبض على متهم بالتزوير لقيامه بتزوير هوية تابعة الى نقابة الصحفيين وفق المادة 298/292 ق.ع”.

وبين، أن “مفارز مكتب مكافحة إجرام المحمودية ضبطت عجلة نوع كيا ريو سلفر اللون موديل 2015، وألقت القبض على حائزها لوجود إشارة ضبط على العجلة”.

ولفت إلى أن “مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ، تمكنت مفارزه من ضبط عجلة نوع بي واي دي رصاصي اللون موديل 2015، وألقت القبض على حائزها لوجود إشارة ضبط على العجلة”.

وأردف ، أن “5 متهمين ألقي القبض عليهم لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة إجرام الشعب، وحي العامل، والكرامة، والحبيبية، والمدائن وفق المادة 446 ق. ع”.

وأكمل البيان، أنه “تم إلقاء القبض على 6 متهمين آخرين لقيامهم بسرقات مختلفة متعددة ومطلوبين ضمن مكاتب مكافحة إجرام الاعظمية، والحرية، وبغداد الجديدة، وحسينية المعامل، وابي غريب، والبياع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق