المحلية

القبض على خمسة متهمين بعد نصف ساعة من الحادث

الداعي نيوز : ألقت قوة أمنية، القبض على خمسة متهمين بجريمة قتل بعد 30 دقيقة من الحادثة في محافظة كربلاء.
وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقت وكالة “الداعي نيوز ” نسخة منه، انه “بأشراف مباشر من قبل قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زويني وبجهود استثنائية كبرى من قبل الاجهزة الامنية، تمكنت مفارز شرطة المحافظة من إلقاء القبض على خمسة أشخاص بعد ان نفذ احدهم جريمة قتل لرجل وزوجته اثناء خروجهما من محكمة قضاء الحر وذلك أثر خلاف عائلي سابق فيما بينهم”.

وأضاف البيان “بعد لحظات من سماع حادثة القتل في قضاء الحر عبر أجهزة النداء المركزي على الفور وجه قائد شرطة المحافظة المفارز الامنية بملاحقة الجناة للقبض عليهم لحفظ الأمن وأستتبابه”.

وأشار الى، ان “التعاون الامني المشترك لمفاصل قيادة شرطة كربلاء وبجهود مفارز مكافحة الاجرام وشرطة الأقضية وباقي القوات الامنية و َعْد ملاحقتهم للجناة من قبل دوريات الشرطة البطلة وبسواعد رجال الأمن الغيارى أثمرت الجهود من احكام سيطرتها على الجناة وخلال أقل من٣٠ دقيقة فقط”.

ولفت البيان الى انه “تم ضبط السلاح الناري الذي أستخدمه الجناة في حادث القتل وهو من {نوع كلاشنكوف} مع مخزن للعتاد وضبط العجلة التي كانوا يستقلونها، وحالياً لا يزال التحقيق جارٍ برئاسة مدير المكافحة وثلة من ضباطه من ذوي الخبره مع الملقى القبض عليهم وباشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة بغية معرفة ملابسات الحادث لتقديمهم الى العدالة لنيل جزائهم العادل”.

ونوه الى، ان “الأشخاص الخمس المتهمين وحسب التحقيقات الأولية خططوا لهذه الجريمة بهدف الانتقام من المجنى عليهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق