المحلية

الغانمي : لهذا السبب قمنا بزيارة بعض المحافظات في فترة العيد

الداعي نيوز / بغداد

كشف وزير الداخلية، عثمان الغانمي، الأربعاء (27 أيار 2020)، السبب الذي دفعه لزيارة المحافظات خلال فترة عيد الفطر.

وقال الغانمي خلال الاجتماع الأمني الذي عقده بحضور مسؤولين كبار في الوزارة، وقائد وضباط مديرية شرطة الديوانية: “اخترنا عطلة العيد لتنفيذ جولة على محافظات عديدة، لاستثمار فترة العطلة وعدم ترك الوزارة فارغة”.

وأضاف، أن “الهدف من الزيارة هو الاطلاع على واقع مديريات الشرطة، بدل من أن يتم عقد مؤتمر امني كما معتاد في الوزارة”.

وفي وقت سابق من اليوم، وصل وزير الداخلية إلى مقر قيادة شرطة محافظة الديوانية، و عقد فيها اجتماعاً امنياً، لمناقشة الأوضاع الأمنية في المحافظة، بعد زيارة أجراها لمحافظة المثنى.

قبل ذلك، أعلنت وزارة الداخلية وصول وزيرها، عثمان الغانمي، إلى محافظة المثنى واجتماعه بالقيادات الأمنية الموجودة في المحافظة.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته “الداعي نيوز”، أن “الغانمي زار محافظة المثنى، وحال وصوله عقد اجتماعا امنيا موسعا في مقر قيادة الشرطة بحضور المحافظ، وقائد الشرطة، وعدد من الضباط، مستمعا لإيجاز عن عمل القيادة وتوابعها والجهود المبذولة على مستوى الأمن والخدمات”.

ووجه الغانمي، “بضرورة تعزيز الجهود الاستخبارية وفق أسس التطور العلمي في العمل الأمني”، مؤكدا أن “نجاح العمل الاستخباري يختزل كثيرا من الجهود المادية والبشرية ويحسم الجريمة قبل وقوعها”.

ولفت بيان الوزارة إلى أن “زيارة الوزير شهدت تكريم عدد من عوائل شهداء الشرطة، ولقاءه بعدد آخر من الجرحى موجها بتلبية متطلباتهم عرفانا لما قدموه في سبيل امن واستقرار العراق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق