المحلية

العمل توقع مع منظمتين دوليتين لتنفيذ مشروع الطوارئ لدعم الاستقرار بالعراق

الداعي نيوز : أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاثنين، توقيعا عقودا مع منظمتين دوليتين لتنفيذ مشروع الطوارئ لدعم الاستقرار بالعراق.

وأفاد مصدر في الوزارة، بأن “الوزارة وقــعــت عــقــودا مــع مـنـظـمـتـي الامـــم المـتـحـدة (UNOPS ) والهجرة الدولية (IOM ) لتنفيذ مشروع الطوارئ لدعم الاستقرار والصمود في العراق”.

وتابع أن “المشروع يأتي لتنفيذ نشاطات عدة لتحسين الوضع الاجتماعي والاقتصادي في المناطق المـحـررة، اذ يشمل العقد تنفيذ احد مـكـونـات المـشـروع الـطـارئ الـخـاص بـ(الـنـقـد مقابل الـعـمـل) وتـتـولـى منظمتا (UNOPS ) والهجرة الدولية (IOM ) تنفيذ المشروع في عــدد مــن المـحـافـظـات بـغـيـة تـحـسـين الـوضـع الاقتصادي فيها”.

واشــار المـصـدر، الــى “تـوقـيـع الـــوزارة اتـفـاقـيـة مـع وكـالـة (كـويـكـا) الـكـوريـة تتضمن تأهيل المركز العراقي الكوري التابع للوزارة لتطويره والارتــــقــــاء بـــه ضــمــن احــــدث المــواصــفــات والـتـطـلـعـات فــي احــــداث تـنـمـيـة اقـتـصـاديـة ومهنية لا سيما ان الشركة سبق ان تعاقدت مع الوزارة لتأهيل المركز العراقي الكوري لانها تعد من الوكالات الرصينة التي تعنى بتأهيل الباحثين عـن العمل والاسـهـام فـي اكسابهم مهارات تؤهلهم للانخراط في سوق العمل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق