المحلية

العمل تحدد راتب عائلة المتقاعد المتوفى و تعلن موعد صرف رواتب العمال المتقاعدين

الداعي نيوز : أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان، اليوم الخميس، موعد صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لشهري (أيلول وتشرين الأول) من العام الحالي لحاملي البطاقة الذكية والصرف اليدوي في بغداد والمحافظات.

وقال عبد الزمان، في بيان إن “الاحد المقبل سيتم صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين وخلفهم المستحق لشهري (أيلول وتشرين الاول) من العام الحالي لحاملي البطاقة الذكية والصرف اليدوي في بغداد والمحافظات”.

ودعا “المشمولين إلى مراجعة المصارف حسب مناطق سكناهم لتسلم رواتبهم مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية المتمثلة بالهوية التقاعدية أو البطاقة الذكية”، مضيفاً أن “العامل المتقاعد المضمون الذي تبلغ خدمته (30) سنة فأكثر يستلم راتبا تقاعديا مقداره (600) ألف دينار لشهرين فقط أما العامل الذي لديه خدمة اقل من (30) سنة فيستلم مبلغا قدره (540) الف دينار”.

وتابع، أن “عائلة المتقاعد المتوفى التي لديها اكثر من ثلاثة مستحقين تستلم راتبا قدره (500) الف دينار فيما تستلم العائلة التي لديها مستحقان راتباً مقداره (480) الف دينار، أما عائلة المتوفى التي لديها مستحق واحد فتستلم راتبا قدره (460) الف دينار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق