المحلية

العلوم والتكنولوجيا تستعين بزين العراق لتقديم الاستشارات والدعم العلمي

الداعي نيوز : وقعت وزارة العلوم والتكنولوجيا المدمجة مذكرة تفاهم مع شركة زين العراق لدعم وتطوير مجال التكنولوجيا والمعلومات والتطبيقات الالكترونية الذكية في الوزارة .

وتضمنت مذكرة التفاهم , تفعيل التعاون العلمي والفني بين دائرة تكنولوجيا المعلومات في وزارة العلوم والتكنولوجيا المدمجة وشركة زين العراق من خلال توظيف تطبيقات تكنولوجيا المعلومات لتطوير العمل التكنولوجي والتطبيقات الالكترونية التي تعنى بها الدائرة وتوفير الحلول الرقمية والتطبيقات العصرية للمجتمع ومساعدة القطاع الحكومي في احداث تغيير ايجابي في الحياة العامة .

وقال الموسوي ان مذكرة التفاهم مع زين العراق تمثل باكورة التعاون العلمي لبلوغ مراحل التطور التكنولوجي التي تعمل عليها وزارة العلوم والتكنولوجيا لتوفير الحلول الرقمية مثمناً في الوقت ذاته الدور الذي تقوم به دائرة تكنولوجيا المعلومات في تطوير القطاع التكنولوجي

وبدوره اكد البياتي ان مذكرة التفاهم تعد بوابة علمية لاطلاق العديد من البرامج المستقبلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والبرامج الرقمية التي سيكون من شأنها احداث نقلة نوعية في التحول الرقمي في مختلف القطاعات .

وتضمنت المذكرة تقديم الاستشارات والدعم العلمي والتقني فضلاً عن تدريب ملاكات الوزارة المتخصصة من قبل شركة زين العراق في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق