عربي ودولي

العراق يدين الاعتداء الإرهابي في مدينة طرابلس اللبنانية

الداعي نيوز : ادانت وزارة الخارجية العراقية، الاربعاء (05 حزيران 2019)، الاعتداء الارهابي في مدينة طرابلس اللبنانية .

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الصحاف في بيان تلقت ” الداعي نيوز ” نسخة منه ، إن “العراق يدين الاعتداء الإرهابيَّ الذي حدث في طرابلس في لبنان، والذي أسفر عن سُقوط عدد من الضحايا بين شهيد، وجريح”.

وذكر الصحاف :”كما نستنكر هذا العمل الإرهابيَّ نشدد على أن العالم مدعو اليوم أكثر من أيِّ وقت مضى إلى تضافر كلِّ الجُهُود، والتكاتف لمُواجَهة هذا الخطر الذي يُهدِّد حياة المُجتمَعات كافة”.

ونوه الى أن “ضرب الإرهاب في شهر الرحمة والغفران لدليل آخر على أن الإرهاب لا دين له، وأن لا حُرمة لأحد”، مشيرا الى أن “العراق يُؤكّد حُكُومة وشعباً وُقُوفه الجادَّ، وتضامُنه مع لبنان الشقيق حكومةً وشعباً؛ للتخفيف من آثار هذا الاعتداء الآثم، ونتوجَّه إلى أهالي الشهداء بأصدق التعازي، داعين الله -جلَّ في عُلاه- أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يمنَّ بنعمة الشفاء العاجل على الجرحى”.

وكانت مدينة طرابلس شمالي لبنان، قد شهدت الاثنين (3 حزيران 2019)، مقتل 4 عناصر من قوات الأمن بينهم ضابط، في اشتباكات مع مسلح بطرابلس، وجرح 4 آخرون، بينهم حارس أمن بشركة خاصة، فيما فجر المسلح نفسه بعد محاصرته بأحد المباني، وفق وسائل إعلام لبنانية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق