المحلية

الصناعات الكهربائية توقّع عقداً لتجهيز كهرباء الشمال بالمحولات

الداعي نيوز : أعلنت الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية، اليوم الأربعاء، عن توقيع عقد لتجهيز شركة توزيع كهرباء الشمال بالمحولات الكهربائية مختلفة السعات.

وذكر مدير عام الشركة سعدي هاشم قاسم في بيان تلقت “الداعي نيوز ” نسخة منه، إن “الشركة وبموجب العقد جهزت شركة توزيع كهرباء الشمال بـ274 محولة سعة (250 كي في أي)، و120 محولة سعة (400 كي في أي)”.

وأضاف أن “الشركة تواصل تجهيز شركة توزيع كهرباء بغداد بالمحولات الكهربائية حيث جهزت الدفعة الثانية من العقد الموقع بين الطرفين والبالغة (٢٥٠) محولة سعة (400 كي في أي)”.

واكد ان “الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال صناعة المحولات وتمتلك ورشة لصيانة المحولات موقعيا وانها حريصة على تنفيذ العقود والطلبات وفق الشروط والمواصفات المطلوبة من الجهات المستفيدة وبالتوقيتات المحددة”.

واشار الى “امكانيات معمل محركات الجهد الفائق التابع للشركة والذي يحتوي على ورشة عملاقة متخصصة ومجهزة باحدث المعدات والمكائن التخصصية وكوادر مدربة لها القدرة على تنفيذ اعمال تأهيل وصيانة وتصليح هذه المحركات التي تعمل بفولتيات عالية جدا وباحجام كبيرة لخدمة قطاعات الدولة المختلفة”.

ولفت الى ان “الشركة وقعت عقداً مع شركة مصافي الجنوب لتجهيزها بكمية 100 لتر من مادة الفوم وفق الموصفات الفنية المطلوبة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق