منوعات

الشرطة تصادر بورشه باناميرا.. لأنها لامعة جداً!

الداعي نيوز _ متابعة : ليس غريبًا أن نرى بعض السيارات مطلية أو مغلفة بطبقة ذات لون لامع، بل قد يبدو شكلها مذهلًا أيضًا، ولكن عندما يتعلق الأمر بحياة الآخرين، يصبح الأمر مختلفًا، على الأقل لدى الشرطة الألمانية في هامبورغ!

وفقًا لصحيفة مورغن بوست (Morgenpost) الالمانية، فقد تم توقيف سيارة بورشه باناميرا (الجيل الاول)، مغلفة بطبقة من الغلاف الذهبي، وطلبت الشرطة من مالكها البالغ 31 عامًا إزالة الغلاف، لأن لمعانه المبهر قد يعرض السائقين الآخرين للخطر.

لم يتخذ الرجل أي إجراء، وتم إيقافه للمرة الثانية بعد بضعة أيام، ولكن هذه المرة لم تكن الشرطة تهدده فحسب، بل صادرت رخصة قيادته، وكذلك سحبوا منه السيارة، وتفيد التقارير أن المالك تم تغريمه أيضاً.

وإذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي، فقد تم إبلاغ مالك السيارة بأنه لن يتمكن من قيادتها مرة أخرى، حتى تتم إزالة الغلاف الذهبي، وعلى الرغم أنه من السهل نسبيًا إزالة الغلاف، إلا أنه مكلف جداً حيث أن قيمته تتراوح بين 2,783 دولار امريكي إلى 5,666 دولار امريكي.

في الواقع، ليست هذه هي المرة الأولى التي يُجبر فيها مالك سيارة على إزالة غلافه، لأنه قد حدث أمر مشابه لسيارة لامبورجيني من قبل، ويبدو أن صاحبها اتبع تعليمات الشرطة وأزال لمعانها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق