المحلية

الشباب وأمانة بغداد يناقشان تخصيص قطعة أرض لبناء مقر جديد لإتحاد الكرة

الداعي نيوز / بغداد

اعلن المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة اليوم السبت،(23 مايس 2020)، ان اجتماعا عقد بين وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وامينة بغداد ذكرى علوش للتباحث في تخصيص 60 دونما لبناء مقر اتحاد الكرة الجديد.

وذكر المكتب في بيان تلقته “الداعي نيوز” ان “الامين العام للهيأة التطبيعية، المهندس محمد فرحان حضر الاجتماع الذي عقد بمقر امانة بغداد، وجمع وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، وامينة بغداد ذكرى علوش، والوكلاء والمدراء العاملين في الامانة للتباحث بشأن الحصول على الموافقة بتخصيص 60 دونما لبناء المقر الجديد لاتحاد الكرة مع ملاعب لتدريب المنتخبات الوطنية والقاعات”.

واضاف البيان انه”تم في الاجتماع مناقشة تهيئة المساحات الخضراء في ارجاء العاصمة بغداد واكمالها، تمهيدا لتطبيق البرنامج الذي اطلقه وزير الشباب عدنان درجال، بعنوان الرياضة للجميع.

 وبين، ان:” الامين العام اكد التعاون الكبير من الامانة في الاجتماع  مع الرغبة القوية في التنسيق الواسع لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه تحويل الافكار التي طرحت الى ارض الواقع”.

يشار الى ان الاتحاد الدولي لكرة القدم هو من يتحمل نفقات بناء مقرات الاتحادات الوطنية بعد تخصيص قطع الاراضي من قبل الحكومات المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق