المحلية

الداعي نيوز / نينوى اعلنت مديرية الدفاع المدني، الاحد، مصرع 3 اطفال وانقاذ 3 أشخاص اخرين نتيجة حريق نشب داخل شقة سكنية في محافظة نينوى. وذكرت المديرية في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه، ان”فرق الدفاع المدني، تمكنت من السيطرة واخماد حادث حريق اسفر عن مصرع ثلاثة اطفال اختناقاً نتيجة كثافة الغازات المنبعثة في حي الكندي في محافظة نينوى”، مبينا ان”الدفاع المدني انقذ ثلاث افراد من عائلة واحدة”. واضافت، ان”المواطنين تاخروا على الابلاغ بوجود الحريق والذي ادى الى انتشار النيران داخل المنزل ومصرع الأطفال”، مؤكدة الى”ضرورة سرعة الاتصال بهاتف طوارئ سيطرة الدفاع المدني لتقليل زمن استجابة الفرق بالوصول الى موقع الحادث والذي له الدور الفاعل تقليل الخسائر البشرية والمادية”.

الداعي نيوز / نينوى

اعلنت مديرية الدفاع المدني، الاحد، مصرع 3 اطفال وانقاذ 3 أشخاص اخرين نتيجة حريق نشب داخل شقة سكنية في محافظة نينوى.

وذكرت المديرية في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه، ان”فرق الدفاع المدني، تمكنت من السيطرة واخماد حادث حريق اسفر عن مصرع ثلاثة اطفال اختناقاً نتيجة كثافة الغازات المنبعثة في حي الكندي في محافظة نينوى”، مبينا ان”الدفاع المدني انقذ ثلاث افراد من عائلة واحدة”.

واضافت، ان”المواطنين تاخروا على الابلاغ بوجود الحريق والذي ادى الى انتشار النيران داخل المنزل ومصرع الأطفال”، مؤكدة الى”ضرورة سرعة الاتصال بهاتف طوارئ سيطرة الدفاع المدني لتقليل زمن استجابة الفرق بالوصول الى موقع الحادث والذي له الدور الفاعل تقليل الخسائر البشرية والمادية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق