المحلية

الحلبوسي : البرلمان حريص على تعديل قانوني المخدرات والجريمة الإلكترونية

الداعي نيوز : أكد رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الثلاثاء، حرص البرلمان على تعديل قوانين تمس عمل وزارة الداخلية، من بينها قانون المخدرات وقانون الجريمة الإلكترونية.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقت ” الداعي نيوز ” نسخة منه، ان “الحلبوسي، استقبل عددا من قيادات وزارة الداخلية يرافقهم النائب يونس شغاتي”، مبيناً ان “اللقاء استعرض المعوقات والمشاكل التي تواجه عمل أجهزة وزارة الداخلية، وأبرز الاحتياجات اللوجستية والتشريعات التي تسهم في النهوض بالواقع الأمني وتحقيق الاستقرار، كتعديل قانون المخدرات وقانون الجريمة الإلكترونية”.

وأشار الحلبوسي، إلى “حرص مجلس النواب على دعم الأجهزة الأمنية، وتعديل بعض القوانين التي تمس عمل الوزارة وتنظم عمل مديرياتها وتسهم في تطوير قدراتها”.

وشدد، على “ضرورة بناء الثقة بين الأجهزة الأمنية والمواطن، وتسهيل الإجراءات الإدارية للمواطنين في المؤسسات التابعة لوزارة الداخلية”.

وحضر اللقاء، وفقاً للبيان “كلٌّ من قائد شرطة بغداد اللواء صلاح مهدي عبد الله، ومدير الأدلة الجنائية اللواء طالب خليل، ومدير مكافحة المتفجرات اللواء صباح الشبلي، ومدير شؤون البطاقة الوطنية اللواء نشأت إبراهيم الخفاجي، ومدير مكافحة المخدرات اللواء رعد العبيدي، ومدير المرور العامة اللواء زهير الخفاجي، ومدير نجدة بغداد العميد علي كريم عباس، ومدير عام حماية المنشآت والشخصيات اللواء عامر صدام، ومدير مكافحة الإجرام اللواء وليد خالد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق