المحلية

الحجر الصحي لكادر مستشفى بلدروز بديالى بعد إصابة احد موظفيه بفيروس كورونا

الداعي نيوز / ديالى

أفاد قائممقام بلدروز في محافظة ديالى، محمد معروف، اليوم الاثنين، بشمول كادر مستشفى القضاء بالحجر المنزلي، وذلك على خلفية تسجيل إصابة احد موظفي المستشفى بفيروس كوورنا.

وذكر محمد معروف ، إن “كادر مستشفى بلدروز العام اشمل بالحجر المنزلي بعد اكتشاف اصابة موظف في قسم الاشعة بفيروس كورونا المستجد، مساء اليوم”.

وأردف معروف، أن “كادراً جديداً سيتولى ادارة مستشفى بلدروز وذلك ابتداءً من يوم غد الثلاثاء  كاجراء وقائي للاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين”.

وكانت وزارة الصحة والبيئة، قد أعلنت، اليوم الإثنين، تسجيل ثلاث حالات وفيات و33 إصابة جدية بفايروس كورونا في عموم البلاد، توزعت بين العاصمة بغداد ومحافظات النجف والبصرة ونينوى واقليم كردستان.

وذكرت الوزارة في بيان أنها سجلت “33 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في العراق 3 منها في جانب الرصافة واثنين في الكرخ من العاصمة بغداد، وحالتين في مدينة الطب، ومثلها في محافظة النجف، فيما سجلت البصرة اصابة جديدة لشخص واحد مع محافظة نينوى، وشهدت السليمانية في اقليم كردستان 12 اصابة و10 اصابات جديدة في أربيل”.

وأضافت وزارة الصحة، أن “3 وفيات جديدة سجلت اليوم في كل من قاطع الرصافة ببغداد، ومحافظة البصرة وديالى”، مشيرة الى شفاء “5 حالات من المرض 3 منها في مدينة الطب وحالة في محافظة ميسان وأخرى في كربلاء”.

وأشارت إلى أن “مجموع الإصابات المشخصة في العراق بلغ 266، حالة، وحالات الشفاء 62، فيما بلغ مجموع الوفيات بفيروس كورونا 23 حالة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق