رياضية

الجوية قد ينسحب من مسابقة الكأس

 

الداعي نيوز : اعلنت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، عن استغرابها من أصرار الاتحاد العراقي للعبة على اقامة مباريات الكاس في موعدها المحدد، رغم تواجد عدد من لاعبي الفريق بصفوف المنتخب الوطني تحضيراً لمباراة تونس الودية يوم الجمعة المقبل.

وقالت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية في بيان “بأنها سوف تجري اجتماعا طارئا مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد موقف الفريق من المشاركة في بطولة الكأس من عدمها”.

وأضاف البيان “تفكر الادارة جدياً بالانسحاب من المسابقة، وذلك بسبب الغيابات المؤثرة والمهمة في صفوف الفريق، بتواجد أربعة لاعبين من صفوف المنتخب، والتحاق لاعبي منتخب سوريا زاهر ميداني ومؤيد العجان مع منتخب بلادهم”.

وأوضحت إدارة القوة الجوية “في أيام {الفيفا دي}، لا تقام المباريات الرسمية في جميع بلدان العالم، هذا الشيء في العراق فقط، نلعب مباريات الكأس في يوم مباريات المنتخب العراقي، وهذا الشيء غير صحيح”. 

وطالبت “من الاتحاد العراقي بالتعامل مع الفريق بالإنصاف، خصوصاً ان قرارات الاتحاد الاخيرة بحق الفريق كانت غير منصفة وحتى مع دعوة اللاعبين للمنتخب، فأننا تلقينا وعودا من جانب الاتحاد بتأجيل المباراة مقابل السماح للاعبي المنتخب بالتواجد في مباراة تونس الودية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق