المحلية

الجبوري : رئيس الجمهورية منع حصول مصيبة

الداعي نيوز : اكد النائب السابق مشعان الجبوري، الخميس، ان “عصابة وبالتعاون مع فاسدين” في دائرة عقارات الدولة وبلدية الدورة تحاول منذ اشهر الاستيلاء على ارض له، مشيرا الى ان المزورون والمرتشين استعانوا بقوة عسكرية من الحرس الرئاسي الا ان تدخل رئيس الجمهورية برهم صالح منع حصول “مصيبة”.

وقال الجبوري نشرت بعض المواقع الالكترونية مقاطع فيديو لي وانا اتصدى لقوة امنية، مدعية ان الواقعة جرت خلال اخراجي من دار حكومية متجاوز عليها من قبلي منذ 15 سنة”، مبينا انها “المرة العاشرة التي يتم فيها تزوير اوراق هذه الارض المملوكة لي بالدورة وتحاول جهة ما الاستحواذ عليها وانها ليست منزل ولا هي لعقارات الدولة واني لم اسكن يوما بعقار للدولة”.

واوضح الجبوري ان “ما جرى هو ان عصابة وبالتعاون مع فاسدين في دائرة عقارات الدولة وبلدية الدورة تحاول منذ اشهر الاستيلاء على ارض لي متعاقد عليها مع وزارة الزراعة منذ العام 1974، وقد استعان المزورون والمرتشون بقوة عسكرية من الحرس الرئاسي التي دخلت ارضي واخرجت حراسي وهدمت المنزل”.

واشار الى ان “رئيس الجمهورية برهم صالح تدخل مشكورا بعد ان اعلمناه بحقيقة ما يجري ليحول دون مصيبة كبيرة كادت ان تقع وانا ادافع عن ارضي”، لافتا الى ان “لدي المستندات التي تؤكد ان الارض له وليس متجاوزا عليها”.

وتسائل الجبوري، “اذا وصلت الجرأة بالمزورين والفاسدين في عقارات الدولة ومافيا الاستيلاء على الاراضي بمحاولة الاستيلاء على ارضي انا شخصياً، فماذا فعلوا ويفعلون باراضي الدولة والناس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق