المحلية

التميمي يلتقي عددا من الاعلاميين للتباحث حول اجراءات الوقاية من كورونا

الداعي نيوز / ديالى

التقى مــدير عام دائــــرة صحة ديالى الدكتور علي حــــسين التميمي ، الــــيوم الاثنين عددا مــن مراسلي القــنوات الفضائية والوكالات الاخبارية وممثلي منظمات المجتمع المـــدني للتباحث حـــــول اجراءات الوقاية من فايروس كورونا.

وقال التميمي خــــلال اللقاء ” نــــــريد ان نــــعول فـــي ظــل الظروف الـــراهنة على رواد الاعلام الجديد كي ينشروا رســــائل الاطمئنان الى جميع المواطنين في ظل أزمة كورونا وان لا نغرق المشهد الإعلامي بمزيد مــــن الشائعات وان لا نعطي الفـــــرصة لمن يُحسبون على الاعلام ووجــدوا فـــــي شبكة الــــــويب بصفة عامة وشبكات التـــــواصل الاجتماعي بصفة خاصة .

وأردف قائلا ان ” الــــواقع يتطلب منا فضاءات رحبة لإيصال رسائل الأمان الــــــى جــميع المواطنين بخصوص جائحة كورونا “.

التميمي دعا الــــى تكثيف الحـــــملات التوعوية الصحية عـــبر القنوات الفضائية والاعلام الرقمي فــــــي عموم المحافظة ، لافــتا الـــى ان تكــون كافة المـــؤسسات الصحفية رديـف الإعلام الصــحي لتخطي الأزمة الحالية من خـــلال اخذ الأخـــبار الصحية والارقام الدقيقة من المصادر الرسمية .

وأعـــرب المدير العام فـــي نهاية اللقاء عن تقديره العالي وشـــكره اللامحدود الــــى جـميع الحضور لمشاركتهم ودعمهم الى كافة الكوادر الصحية والطبية في تغطية الاحداث الجارية في ظل أزمة كورونا فيروس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق