المحلية

التقييس والسيطرة النوعية في المنافذ الحدودية اعتبارا من هذا التاريخ

الداعي نيوز : اعلن وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، اليوم الأحد، إعادة عمل جهاز التقييس والسيطرة النوعية في المنافذ الحدودية اعتباراً من يوم الإثنين 01-07-2019، مؤكداً عزم الوزارة على تطوير مختبرات الجهاز، وتزويده بالتجهيزات الحديثة اللازمة لأداء عمليات الفحص والمراقبة والتدقيق بالسرعة والدقة المطلوبة.

جاء ذلك خلال ترؤس الدليمي لاجتماع مجلس إدارة التقييس والسيطرة النوعية بحضور الملاك المتقدم في وزارة التخطيط، وعدد من السادة ممثلي الجهات ذات العلاقة في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة.

وأوضح السيد الوزير خلال الاجتماع عمل الوزارة مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية لإعادة تفعيل عمل جهاز التقييس والسيطرة النوعية في المنافذ الحدودية، مؤكداً ان المرحلة الأولى ستتضمن تفعيل العمل في 5 منافذ حدودية هي كل من (ام قصر الشمالي، وام قصر الجنوبي، وسفوان، والشلامجة، وطريبيل)، على أن يتم تفعيل العمل في باقي المنافذ الحدودية بالتدريج خلال الربع الأخير من العام الجاري.

هذا وشهد الاجتماع بحث سبل تفعيل العمل المستدام للجهاز، والسعي المتواصل لتحقيق وتيرة عمل تصاعدية وتوافقية مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة المركزية والحكومات المحلية، وتوفير سبل الدعم اللازمة لتحقيق أهداف جهاز التقييس والسيطرة النوعية على المستوى الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق