المحلية

البعيجي : امريكا تقود مخططا خطيرا لإعادة العراق تحت طائلة البند السابع

الداعي نيوز : أكد ائتلاف دولة القانون، الخميس، أن امريكا تقود مخططا خطيرا لإعادة العراق تحت طائلة البند السابع لتتحكم به.

وقال النائب عن الائتلاف، منصور البعيجي، في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه، إن “عندما افشل الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية مشروع داعش الامريكي في البلد فانها اليوم تعمل بشتى الطرق لانشاء مشروع تأمري خطير يهدف الى تدمير العراق”.

وأضاف، أن “أمريكا بعد ان فشلت فشل ذريع لانجاح مشروعها الخبيث تعمل اليوم بكل ماتملك من قوة الى تدمير العراق مستخدمة كافة اساليبها لانها لاتريد العراق ان ينهض ويمارس دوره الريادي في المنطقة بعد ان راهنت على تدميره”.

وتابع، أن “اعادة العراق تحت طائلة البند السابع هذا ماتسعى اليه امريكا بالوقت الحالي وهذا هو مشروعها لانها ادركت جيدا فشل جميع مخططاتها السابقة لذلك على جميع القوى السياسية الوطنية ان تقف في خندق واحد لأفشال هذا المخطط الامريكي الخطير”.

وتابع البعيجي: “يجب تدارك هذا المخطط الخير لان اعادة العراق تحت طائلة البند السابع الذي تسعى امريكا جاهدتا اليه هو تضحية بدماء الشهداء والعملية السياسية لذلك يجب ان تتوحد الصفوف وتشكيل حكومة انتقالية سريعة تلبي مطالب الشعب من اجل افشال هذا المشروع الامريكي الخبيث كما افشلنا مشاريعها السابقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق