المحلية

البرلمان يبحث مع محافظي ديالى وصلاح الدين الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا

الداعي نيوز / بغداد

بحث نائب رئيس مجلس النواب العراقي بشير خليل الحداد، الثلاثاء، يبحث مع محافظي ديالى وصلاح الدين الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا.

وقال المكتب الاعلامي للحداد في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه، ان “الاخير استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد محافظ ديالى مثنى التميمي ومحافظ صلاح الدين عمار جبر خليل، بحضور عدد من السادة النواب عن اللجان والمحافظات والأمين العام لمجلس النواب سيروان عبدالله سيريني، وجرى إستعراض المواضيع والملفات ذات الاهتمام المشترك سيما الأوضاع الصحية والتحديات لمواجهة جائحة فايروس كورونا، فضلاً عن مناقشة الجوانب الأمنية والخدمية في ديالى وصلاح الدين والسبل الكفيلة لمعالجة المشاكل وتعزيز الإستقرار وتثبيت الأمن”.

واشاد الحداد، “بجهود المحافظين مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة مواصلة الجهود ومضاعفتها في هذه المرحلة الحرجة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا الذي أثر وبشكل مباشر على الحياة اليومية العامة وإتخاذ الإجراءات الصحية والوقائية للحد من أنتشاره”.

ودعا الحداد الى “أهمية إستمرار التنسيق والتعاون بين إدارة المحافظات وخلية الأزمة النيابية واللجان المعنية لتجاوز هذه المرحلة الصعبة وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق