المحلية

الاستخبارات العسكرية : اختراق وتفكيك خليتين إرهابيتين في الانبار

الداعي نيوز : أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الثلاثاء، عن تمكنها من اختراقها وتفكيكها خليتين إرهابيتين وتقبض على جميع عناصرها في الانبار، مبينا ان العملية جرت بتخطيط غير مسبوق.

وذكرت المديرية في بيان تلقت “الداعي نيوز” نسخة منه انه ” مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٠ تمكنت من تفكيك واختراق خليتين إرهابيتين والقت القبض على الرؤوس التسع المدبرة لها”.

واضافت ان “الخلية كانت تعمل على شكل مجاميع صغيرة يتراوح عدد عناصرها من اثنين إلى ثلاثة لغرض تشتيت انتباه وتركيز الجهد الاستخباري عليها الا انه وبعملية استخبارية نوعية تميزت بالتخطيط السليم والدقة في المعلومة وسرعة التحرك نحو الأهداف ومباغتة العناصر الإرهابية انتهت تلك الخلية”.

وبينت المديرية ان” رجال الاستخبارات العسكرية رصدوا بدقة عالية ومتابعة مستمرة جميع تحركات واجتماعات تلك المجاميع الأمر الذي مكنهم من تنفيذ عملية اختراق جريئة وشجاعة لصفوفهم واستدراجهم إلى كمين محكم والقبض عليهم في منطقتي جزيرة الخالدية والصقلاوية بعد أن امتد نشاطهما إلى تلك المناطق “،مبينة ان “جميع عناصر الخليتين هم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق