الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ينتخب غدا اعضاء مجلسه التنفيذي الجديد

الداعي نيوز : تعقد الجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعها التاسع والعشرون، غداً السبت، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تقوم الاتحادات الوطنية الأعضاء بانتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للدورة من عام 2019 ولغاية 2023.

وستجري الانتخابات من أجل المقاعد التالية: رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ستة أعضاء في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، من بينهم عضوة من عضوات المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي، النواب الخمسة لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، العضوات النسائيات في المكتب التنفيذي، من بينهن واحدة تصبح عضوة في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، تسعة أعضاء إضافيين في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويشهد اجتماع الجمعية العمومية خوض رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، الانتخابات دون تحد من أجل الدورة الثانية كرئيس للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك في أعقاب انسحاب سعادة محمد خلفان الرميثي من الإمارات والسيد سعود المهندي من قطر.

ويتوقع أن يحضر اجتماع الجمعية العمومية، جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وفاطمة سامورا الأمينة العامة في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، مرشح للفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق