المحلية

اعتقال مطلوبين ومصادرة أسلحة غير مرخصة في البصرة

الداعي نيوز : أفادت قيادة عمليات البصرة، الأحد، بإعتقال مطلوبين ومصادرة اسلحة غير مرخصة خلال عملية دهم وتفتيش في مناطق قضاء أبي الخصيب جنوبي المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقت ” الداعي نيوز ” نسخة منه، أن “القوات الأمنية في قيادة عمليات البصرة قامت بإجراء عمليات دهم وتفتيش وبحث عن المطلوبين في مناطق أبي الخصيب جنوب البصرة، تمكنت خلالها من مصادرة أعداد من الأسلحة والاعتدة وإلقاء القبض على المطلوبين وفق مواد جنائية مختلفة”.

وأضاف البيان، ان “عمليات الدهم خضعت إلى إشراف مباشر من قبل قيادة العمليات ومتابعة ميدانية من قبل قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم جاسم نزال”.

وأكد الفريق الركن قاسم نزال، ان “القوات الأمنية تمكنت وعلى مختلف الأصعدة من تأدية عدة أعمال أمنية وأخرى خدمية ومساندة الجهات الحكومية”، لافتاً إلى ان “القيادة والوحدات العاملة بامرتها تمكنت من القيام بعمليات مصادرة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة وفق أماكن منتخبة وحسب المعلومات الاستخبارية”.

وقال نزال: “نعم بدانا بشكل تدريجي وبخطط متنوعة ومختلفة وأساليب متعددة وأماكن متفرقة وفق دراسة تم أعدادها من قبل القيادة شارك فيها القادة والأمرين والضباط وأصحاب الدراية في أدارة الملف الأمني تزامنت مع الحملة الكبيرة الرفع التجاوزات والكتل الكونكريتية”.

وأشار، إلى ان “القيادة تقوم كذلك بعمليات استباقية الغاية منها تامين الحماية ضمن قاطع المسؤولية لزائري الأمام الحسين عليه السلام القاصدين نحو كربلاء لإحياء مراسيم زيارة الاربعين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق