المحلية

اعتداء ثلاث نيجيريات على عراقي في الامارات وسرقة امواله

الداعي نيوز : اعتقلت شرطة دبي في دولة الامارات، ثلاث نساء نيجيريات قمن بضرب رجل عراقي وسرقة ماله في شقتهن، فيما قضت محكمة اماراتية بترحيله وتغريمه.

ونقل موقع “ليجت أن نجي” النيجيري الناطق بالانكليزية في تقرير صحفي، أن “النساء اللواتي تبلغ اعمارهن 30 و33و 34 عاما قمن باستدراج الرجل العراقي الى شقتهن وضربه وسرقة مبلغ 57 الف درهم اماراتي منه وهو ما يعادل 15,517.59 دولارا فيما وجهت الشرطة الاماراتية للنساء تهمة السرقة”.

واضاف أن “الرجل العراقي البالغ من العمر 45 عاما وصل الى دبي في كانون الثاني وتعرف على امرأة يعتقد أنها طالبة سويدية من خلال تطبيق المواعدة. واتفق معها عبر الهاتف على الذهاب نحو شقتها وحينما وصل الى المكان المحدد فتح قوبل بمجموعة من النساء النيجيريات اللواتي قمن بسحبه الى الشقة وضربه وسرقة امواله البالغة 57 الف درهم”.

وقال الضحية للمحكمة إنه ” كان هناك خمس نساء قمن بجري الى الشقة والاساءة لي جسديا إنه سُمح له في وقت لاحق بالمغادرة بعد أن تمكن من تنبيه أمن المبنى وظل ينتظر أمام الشقة”.

وبين التقرير أنه “وعند وصول الشرطة الى المكان هرب عدد منهن عبر النافذة بينما تمكنت الشرطة الاماراتية من القاء القبض على ثلاث منهن وتعرفن على الضحية”، مبينا أنه “وبعد الاستماع الى المحكمة اتهمت النيابة العامة في دبي الرجل العراقي بالبحث عن الدعارة ، وتم تغريمه أيضًا بمبلغ 5000 درهم وتم ترحيله الى العراق “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق