اجراءات قانونية بحق مستغلي الارصفة والشوارع كساحات وقوف دون موافقة

الداعي نيوز : اعلنت امانة بغداد اتخاذها اجراءات قانونية ضد الاشخاص الذين يتخذون من الارصفة والشوارع والازقة مرائب لايقاف السيارات دون اي اجازة منها، داعية القوات الامنية الماسكة للارض بحسب كل منطقة معالجة هذه الظاهرة، في وقت اشتكى مواطنون من انتشار الشباب امام دورهم لتنظيم المركبات دون اي رخصة تذكر.

المتحدث الرسمي باسم الامانة حكيم عبد الزهرة اوضح، بتصريح صحفي، ان “الامانة وجهت جميع دوائرها البلدية الـ 14 بالتنسيق مع القوات الامنية الماسكة للارض اغلاق جميع مرائب وقوف السيارات لاسيما المتجاوزة على الارصفة والشوارع والازقة الفرعية بالمناطق السكنية خاصة القريبة من المحال التجارية والمطاعم والمولات والمجمعات الطبية”.

وبين ان “الامانة دعت القوات الامنية الماسكة للارض، لمعالجة هذه الظاهرة، التي تتيح فرصة للعصابات سرقة السيارات خاصة ان الاشخاص الذين يساعدون في ايقاف السيارات بالشوارع لا يمنحون صاحب المركبة اي وصل يثبت عائدية او رخصة المرائب التابعة لامانة بغداد”.

وذكر عبد الزهرة الى ان “التوجيه نص على ان تقوم الدوائر بنصب حواجز كونكريتية امام تلك المرائب واشعار اصحابها بمراجعة الدائرة البلدية المختصة لاستحصال الموافقات القانونية والرسمية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق